قبل الإياب في داكار.. مصر تنتزع فوزاً صعباً من السنغال

Ahmed
2022-03-26T19:34:40+03:00
أخبار الرياضة
Ahmed26 مارس 2022آخر تحديث : السبت 26 مارس 2022 - 7:34 مساءً
قبل الإياب في داكار.. مصر تنتزع فوزاً صعباً من السنغال

نجح منتخب مصر في حسم مباراة الذهاب لصالحه بهدف دون رد على ضيفه منتخب السنغال، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي بذهاب الأدوار الإقصائية الأخيرة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

تفاصيل المباراة

دخل الفراعنة اللقاء أمام أكثر من 65 ألف مشجع مصري في مدرجات استاد القاهرة، ساهم الدعم الجماهيري في تسجيل محمد صلاح هدف المنتخب الوحيد بعد بمرور 4 دقائق فقط، بعد الهدف تراجع المنتخب المصري إلى مناطقه واستقبل هجمات أسود التيرنجا في الثلث الأخير بكل هدوء هو ما ساهم في خروج أصحاب الأرض بشباك نظيفة وهدف غالي.

فوز مستحق وأداء قوي أمام بطل أفريقيا الذي يضم لاعبين من طراز رفيع، لكن بطاقة التأهل لم تُحسم بعد إذ يحتاج صلاح ورفاقه إلى الحفاظ على تلك الأسبقية وتدعيمها بهدف في لقاء الإياب.

ومن المقرر أن يخوض المنتخبان مباراة العودة الثلاثاء القادم في العاصمة السنغالية داكار أمام مشجعي الأسود، وعلى ما يبدو أن كيروش يعلم ما ينتظره في داكار لذلك العودة من عرين البطل ببطاقة التأهل وتذكرة الحضور في الدوحة يعد الأهم في مسيرة البرتغالي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.