The Batman يتخطى حاجز الـ15 مليون جنية إيرادات في مصر

Ahmed
2022-03-31T17:39:36+03:00
أخبار الفن
Ahmed31 مارس 2022آخر تحديث : الخميس 31 مارس 2022 - 5:39 مساءً
The Batman يتخطى حاجز الـ15 مليون جنية إيرادات في مصر

بدأ عرض الفيلم الأمريكى “The Batman” في دور العرض المصرية منذ الشهر من الآن، ونجح في تصدر إيرادات شباك التذاكر الخاصة لأفلام الأجنبية بإجمالي إيرادات تخطت الـ15 مليون جنية مصري.

وعلى لسان الموزع السينمائى “محمود الدفراوى” فى تصريح خاص لموقع وشوشة الفني، إذ حقق الفيلم الشهير إيرادات بقيمة 15 مليون و859 ألف و961 جنيه.

إيرادات فيلم The Batman

وحسب إحصائيات رسمية، فقد جمع الفيلم منذ موعد الطرح في أول مارس الجاري نحو 600 مليون و414 ألف دولار في شباك التذاكر العالمى، النصيب الأكبر في دور العرض الأمريكية إذ جمعت نحو 300 مليون و 14 ألف دولار، و300 مليون و 400 ألف دولار في دور العرض حول العالم.

موعد طرح فيلم The Batman

جدير بالذكر أن عرض الفيلم الأمريكي The Batman تم كان في الأول من مارس الجارى بكوريا الجنوبية وفي 2 مارس، وظهر في فرنسا وفي بريطانيا والولايات المتحدة الأمريكية عُرض الفيلم في الرابع من مارس، وكانت الإمارات العربية العربية قد بدأت عرض الفيلم في الثالث من مارس.

طاقم فيلم The Batman

فيلم The Batman من بطولة روبرت باتينسون، زوي كرافيتز، بول دانو، كولن فاريل، وآخرين من تأليف واخراج مات ريفز، وتدور أحداثه في مدينة جوثام وكفاح بروس وين المعروف بالرجل الوطواط، والسنة الثانية له كفارس الظلام، عندما يجد نفسه في مواجهة ريدلر القاتل المتسلسل السادي، الذي يستهدف الشخصيات السياسية الرئيسية في جوثام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.