احداث مسلسل توبة في رمضان 2022 من بطولة عمرو سعد وأهم القنوات الناقلة له

راشد العتيبي
أخبار الفن
راشد العتيبي3 أبريل 2022آخر تحديث : الأحد 3 أبريل 2022 - 2:23 صباحًا
احداث مسلسل توبة في رمضان 2022 من بطولة عمرو سعد وأهم القنوات الناقلة له

مسلسل جديد من بطولة الفنان عمرو سعد من المقرر عرضه خلال شهر رمضان المبارك 2022م على شاشة قناة MBC وهذا العمل الدرامي مكون من ثلاثون حلقة موزعة على أيام الشهر الكريم، بحيث سيعرض مسلسل توبة الحلقة 2 في اليوم الثاني، والحلقة الثالثة في اليوم الثالث من شهر رمضان وهكذا، والعمل من تأليف وكتابة ورشة ملوك التي تتألف من عدد من المؤلفين الشباب.

وتم تصوير حلقات مسلسل توبة في العاصمة اللبنانية بيروت داخل ديكورات الحارة المصرية الشعبية، وقد انتقل طاقم العمل بأكمله إلى بيروت لتصوير مشاهد المسلسل، ويشارك في بطولة المسلسل الى جانب الفنان عمرو سعد كوكبة من النجوم مثل ماجد المصري وصبا مبارك وأحمد بدير وانتصار وكريم عفيفي وعدد آخر من الفنانين.

يُذكر أن هذا المسلسل من إخراج أحمد صالح وهو عمل درامي من الطراز الاجتماعي الشعبي الذي يدور في الحارة الشعبية المصرية المليء بالتشويق والإثارة نظراً لاحتوائه على عدد من مشاهد الصراعات والمشاكل التي يتعرض لها ابطال المسلسل مما يضفي عليه طابع الاكشن.

احداث مسلسل توبة

وتدور أحداث المسلسل حول شخصية رجل يدعى (توبة) والذي يجسد دوره الفنان عمرو سعد، وهو رجل بسيط متزوج يعمل في محل مفاتيح بالإضافة إلى عمل آخر في بيع ملابس البالة في بورسعيد، ويواجه توبة في حياته عدد من المشاكل والصعوبات التي تجعله يعيد التفكير في حياته وعمله ويعيد ترتيب حساباته ويسعى إلى تطوير نفسه وتحسين مستوى حياته لينعم بحياة كريمة أفضل من الحياة التي يعيشها كعامل في محل مفاتيح، فهو انسان طموح ومتطلع ليصبح شخصاً أفضل من وجهة نظره.

وقد تسربت بعض المعلومات التي تقول بأن المسلسل يشبه إلى حد كبير قصة فيلم المشبوه للفنان عادل امام وسعاد حسني، مما يرفع مستوى التوقعات حول نجاح المسلسل الذي حقق نسبة كبيرة جداً في التصويت الذي تم عملة على موقع الفن تايم مؤخراً لأكثر المسلسلات الرمضانية ترقباً من الجمهور العربي.

كما وتشارك في المسلسل الفنانة رحاب الجمل التي سافرت إلى بيروت لتصوير مشاهد المسلسل، حيث سبق لها وأن شاركت في العمل مع عمرو سعد من خلال عمل سابق باسم (خرم إبرة)

والجدير بالذكر أن الفنان عمرو سعد قد شارك في رمضان السابق ٢٠٢١م من خلال مسلسل ملوك الجدعنة الذي شاركه في البطولة الفنان مصطفى شعبان والراحة دلال عبد العزيز.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.