بدون ميسي ونيمار.. باريس سان جيرمان يبحث عن حسم اللقب بشكل رسمي أمام أنجيه

Ahmed20 أبريل 2022آخر تحديث :
بدون ميسي ونيمار.. باريس سان جيرمان يبحث عن حسم اللقب بشكل رسمي أمام أنجيه

يحل باريس سان جيرمان الفرنسي ضيفاً على نظيره أنجيه مساء اليوم الخميس الموافق 20 مارس على أرضية ملعب ريموند كوبا، ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الفرنسي لكرة القدم موسم 2021-2022.

مباراة باريس سان جيرمان وأنجيه

فوز فريق الأمراء على خصمه مارسيليا في الجولة الماضية حسم البطولة بشكل رسمي لصالح باريس سان جيرمان، لكن يحتاج إلى ثلاث نقاط أخيرة قبل استعادة الكأس واصطحابه إلى العاصمة باريس بعد عام قضاه في أحضان فريق ليل.

ويغيب عن مباراة الحسم أهم العناصر الأساسية لفريق العاصمة وتتنوع الغيابات ما بين إصابات وإيقاف وفرصة لإعطاء الشباب بعض الدقائق، أبرز الغيابات الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي يغيب بداعي الإصابة وزميله نيمار الغائب بسبب الإيقاف، كما أكد بوكيتينو مدرب الفريق على رغبته في إعطاء بعض الدقائق للعناصر البديلة والشباب.

بينما فريق أنجيه ضمن البقاء بشكل رسمي في البطولة العام المقبل ويقبع في منتصف الجدول بعيداً عن صراع الهبوط الدائر بين فرق المؤخرة، إذ يمتلك في رصيده 34 نقطة بفارق 5 نقاط عن صاحب المركز السابع عشر و6 نقاط عن صاحب المركز الثامن عشر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.