قائد إيراني: حزب الله كبد إسرائيل خسائر كثير والأخيرة لم تعد تجروء على مواجهته

Ahmed26 مايو 2022آخر تحديث :
قائد إيراني: حزب الله كبد إسرائيل خسائر كثير والأخيرة لم تعد تجروء على مواجهته

تحدث العميد “إسماعيل قاآني” قائد فيلق القدس التابع لحرس الثورة الإيراني أمام جموع من الشعب الإيراني، وذلك خلال مراسم إحياء ذكرى تحرير خرمشهر وشهداء جامعة الإمام الحسين إذ تناول في حديثه الصراع بين حزب الله والكيان الإسرائيلي.

وخلال حديثه أكد على أن دولة الاحتلال لم تعد تجرؤ على إطلاق رصاصة واحدة تجاه شباب حزب الله في لبنان، موضحًا أن الأخير ثأر من كافة الحوادث التي قام بها الصهاينة تجاه المنتسبين للحزب، ما أدى إلى هروب جنود الاحتلال من الساحة.

وأضاف قاآني: ثقافة تحرير خرمشهر في 1982 كانت بمثابة إنطلاقة من أجل تأسيس حزب الله في لبنان، ونجحت تلك الحركة المتآسية بالأمام الخميني أن تكبد الاحتلال الاسرائيلي الهزائم في جنوب لبنان في 25 مايو 2000 رغم قلة المعدات والأسلحة.

واختتم القائد في الحرس الثوري تصريحاته قائلاً خلال الاحتفالية قائلاً: إيران بالرغم من كافة الضغوط التي تتعرض لها إلا أنها استطاعت الدفاع عن نفسها وعن كرامتها أمام الولايات المتحدة، وأصبحت مثل يحتذى به لكافة الدول.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.