الزمالك يقترب.. ثلاثية في مرمى بيراميدز تُقرب الفارس الأبيض من لقب الدوري

Ahmed2 أغسطس 2022آخر تحديث :
الزمالك يقترب.. ثلاثية في مرمى بيراميدز تُقرب الفارس الأبيض من لقب الدوري

أنهى الزمالك مباراته أمام بيراميدز مساء أمس الاثنين بثلاثية مقابل لاشيء في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري المصري لكرة القدم موسم 2021-2022، ليقترب بشدة من حسم اللقب للمرة الثانية على التوالي.

تفاصيل المباراة

الزمالك دخل مواجهة الليلة بتركيز شديد ورغبة شديدة في تحقيق الفوز، نجح لاعبي الفارس الأبيض في ترجمة تلك الرغبة إلى هدف مبكر عن طريق ركلة جزاء نفذها الجناح المتألق أحمد سيد زيزو في الدقيقة الثانية من عمر اللقاء، هدف أول أزال الضغط عن الكتيبة البيضاء وزاد من تركيز اللاعبين من أجل الحفاظ على تقدمهم، وفي الدقيقة 24 عزز التونسي سيف الجزيري تقدم الزمالك بهدف ثاني، بعدها عادت الكتيبة البيضاء إلى الوراء لتأمين الفوز واللعب على المرتدات.

في الشوط الثاني بدأ بيراميدز في الاستحواذ على الكرة والتمرير في وسط الملعب والعمل على إيجاد ثغرة للدخول إلى حصن الفارس الأبيض لكن دفاعات الزمالك ظلت في كامل تركيزها وسط محاولات الأهرام الغير خطيرة، حاول الأبيض اللعب على المرتدات لكن الضغط العالي الذي نفذه تاكيس جونياس مدرب الخصم منذ انطلاق الشوط الثاني منع الهدف الثالث، قبل نهاية المباراة بدقائق أشرك فيريرا قائد فريقه محمود شيكابالا بدلاً من زيزو صاحب الهدف الأول لم يحتاج البديل شيكا كثيراً من الوقت واستغل مهاراته في إحراز الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 95 وقبل لحظات من نهاية المباراة.

بعد الفوز الغالي حافظ الزمالك على صدارة الترتيب برصيد 66 نقطة بفارق 6 نقاط عن الوصيف بيراميدز و11 نقطة عن غريمه التقليدي الأهلي صاحب المركز الثالث برصيد 55 نقطة مع تبقي مباراتين مؤجلتين لصالح الأهلي حال فاز بهم تصبح الوصافة من نصيبه ويقلص الفارق مع الفارس الأبيض إلى 5 نقاط فقط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.