البريميرليج.. ديربي المرسيسايد بدون أهداف وليفربول يسقط للمرة الرابعة

Ahmed3 سبتمبر 2022آخر تحديث :
البريميرليج.. ديربي المرسيسايد بدون أهداف وليفربول يسقط للمرة الرابعة

ابتعد فريق ليفربول الإنجليزي من جديد عن سكة الانتصارات عقب التعثر في مباراته أمام الجار إيفرتون مساء اليوم السبت الموافق 3 سبتمبر 2022، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب جوديسون بارك معقل الأخير وانتهت بالتعادل السلبي، ضمن مباريات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2022-2023.

تفاصيل المباراة

ليفربول بدء المباراة بثلاثي هجومي بحت كلا في مركزه محمد صلاح على الرواق الأيمن وداروين نونيز مهاجم صريح وعلى اليسار الشاب لويس دياز، محاولات الريدز باءت جمعيها بالفشل، الشوط الأول شهد ندرة هجومية مع بعض المحاولات من كلا الطرفين لتسجيل الهدف الأول لكن على استحياء وعليه انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي عقب تسديدة توم ديفيز التي ارتطمت بالقائم ومثلها من الضيوف عن طريق دياز.

في الشوط الثاني أجرى الألماني يورجن كلوب بعض التعديلات على التشكيل الذي بدء اللقاء لكن دون فاعلية وظلت النتيجة على حالها، أبرز التغييرات كانت دخول البرازيلي فيرمينو الذي هدد مرمى بيكفورد في ثلاث مناسبات، بينما أصحاب الأرض قاتلوا من أجل الحفاظ على نظافة الشباك والخروج بنقطة ثمينة أمام أحد أقوى الفرق في العالم، قبل نهاية اللقاء بلحظات ظهر الملك المصري محمد صلاح وسدد الكرة التي ارتطمت بالقائم وفشل ديجو جوتا في المتابعة وقتل المباراة بهدف في الثواني الأخيرة.

يعد السقوط في ديربي المرسيسايد هو الرابع في مشوار الريدز هذا الموسم، فقد استهل الفريق مشواره بتعادل مع فولهام ومن بعده كريستال بالاس ثم خسارة أمام مانشستر يونايتد، في الجولة الرابعة استعاد بطل الدرع الخيرية هيبته بفوز كاسح على بورنموث بتسعة أهداف نظيفة تله فوز أخر في الجولة الخامسة على نيوكاسل يونايتد في اللحظات الأخيرة.

تعادل رفع رصيد ليفربول إلى النقطة التاسعة ليحتل المركز الخامس مؤقتاً إلى حين انتهاء مواجهات الجولة السادسة، أما إيفرتون فقد رفع رصيده إلى النقطة الرابعة من 4 تعادلات وخسارتين في مشواره بالبريميرليج حتى الآن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.