رسمياً.. رحلة توخيل في لندن انتهت

Ahmed8 سبتمبر 2022آخر تحديث :
رسمياً.. رحلة توخيل في لندن انتهت

أعلن النادي الإنجليزي تشيلسي صباح أمس الأربعاء رحيل مدرب الفريق الأول لكرة القدم الألماني توماس توخيل، وذلك عقب السقوط أمام دينامو زغرب الكرواتي في المباراة التي جمعتهما في الجولة الأولى من دور المجموعات ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

خسارة وضعت الفريق اللندني في قاع المجموعة بدون نقاط وأعطت الصدارة للفريق الكرواتي بثلاث نقاط، بينما وصافة الترتيب كانت من نصيب الميلان الذي تعادل مع ريد بول ساليزبورج النمساوي، السقوط في أولى مباريات البطولة الأوروبية لم يكن السبب وراء إقالة توخيل فهناك تقارير صحفية كشفت عن بعض الأسباب الخفية.

ضمن التقارير تقرير صادر عن صحيفة تلجراف الإنجليزية التي أكدت وجود بعض المشاكل بين توخيل وملاك النادي الجدد زادت بعد سوق الانتقالات الصيفي، إذ أشار إلى أن إقالة الألماني كانت ستتم دون النظر إلى نتيجة الفريق في كرواتيا، بجانب المشاكل بين الجانب الفني والإداري فقد كشفت الصحيفة عن وجود بعض المشكلات بين المدرب وبعض اللاعبين الذين يرون أنهم تم استبعادهم بشكل غير عادل.

مسيرة توخيل مع البلوز لم تكلل بالألقاب المحلية فقط قارية، فقد نجح الفريق اللندني في رفع ذات الأذنين الموسم قبل الماضي على حساب مانشستر سيتي بعد أشهر من تولى الألماني مسئولية الفريق، كما توج ببطولة كأس العالم للأندية والسوبر الأوروبي.

خلال الموسم الجاري خاض تشيلسي 6 مباريات فاز في 3 وتعادل في مباراة وخسر مباراتين وحيدة، يحتل المركز السادس في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 10 نقاط بفارق 5 نقاط عن الصدارة التي من نصيب جاره اللندني آرسنال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.