ريال مدريد يقلب الطاولة على مايوركا ويفوز برباعية مقابل هدف

Ahmed11 سبتمبر 2022آخر تحديث :
ريال مدريد يقلب الطاولة على مايوركا ويفوز برباعية مقابل هدف

نجح فريق ريال مدريد الإسباني في قلب تأخره بهدف نظيف إلى رباعية مقابل هدف على ضيفه ريال مايوركا، في المباراة التي جمعتهما ظهر اليوم الأحد على أرضية ملعب سنتياجو برنابيو، ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني لكرة القدم موسم 2022- 2023.

منح فيدات موكيري فريقه هدف التقدم في الدقيقة 35 من عمر الشوط الأول، وأعاد هدف الأورجوياني فيدريكو فالفيردي إلى المباراة قبل لحظات من انتهاء الفترة الأولى بعد مجهود فردي رائع، حاول الضيوف الحفاظ على التعادل والخروج من العاصمة بنقطة ثمينة.

هنا قرر البرازيلي فينيسيوس جونيور كسب ثقة الجماهير في ظل غياب زميله كريم بنزيما وسجل هدف التقدم في الدقيقة 72، وقبل نهاية المباراة بدقائق معدودة نجح الثنائي رودريجو غوس وزميله أنطونيو روديجر في تسجيل الهدفين الثالث والرابع.

الفوز العريض على مايوركا أعاد الملكي إلى صدارة الترتيب برصيد 15 نقطة بفارق نقطتين عن غريمه برشلونة صاحب الـ13 نقطة، بينما تجمد رصيد الضيوف عند النقطة الخامسة في المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الليجا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.