أصابع ملك بريطانيا الجديد تُثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي

Ahmed15 سبتمبر 2022آخر تحديث :
أصابع ملك بريطانيا الجديد تُثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي

أمست أصابع الملك “تشارلز الثالث” المتوج مؤخرا بالتاج الملكي في المملكة العربية المتحدة، محل نقاش بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب مظهرها الغريب الذي لفت انتباه معظم مستخدمي تويتر.

هذا النقاش دفع صحيفة “نيويورك بوست” الأمريكية إلى الحديث عن أصابع الملك تشارلز، إذا نقلت تعليقات بعض الأشخاص منهم من تناول الأمر بسخرية واصفًا أصابع الملك بالنقانق، وهناك من أعربوا عن قلقهم بشأن صحة الملك الجديد نظرا لأحمرار الأصابع.

لم ينتهي الأمر عند التعليقات الساخرة بل كتب أحد المعلقين بلهجة مازحة: من يستطيع إزالة الخاتم من هذا الإصبع سيصبح الملك القادم!. كما آرثر مع السيف المغروس في الصخر” في إشارة إلى الفيلم الشهير “king arthur”.

وفي سياق متصل نقلت صحيفة “ديلي ستار” تصريحات الطبيب “غاريت ناي”، الذي افترض أن احمرار وتورم الأصابع ربما يرجع إلى احتقان سوائل في أنسجة جسم الملك.

وكان الملك تشارلز الثالث قد تولى المسئولية عقب وفاة والدته الملكة إليزابيث الثانية، بعد 70 عاما حكمت خلالهم المملكة العربية المتحدة، وتوفيت في 8 سبتمبر فالجاري عن عمر يناهز 96 عاما.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.