وسط حضور إماراتي.. دبي تحتضن حفل زفاف حاخام يهودي

Ahmed15 سبتمبر 2022آخر تحديث :
وسط حضور إماراتي.. دبي تحتضن حفل زفاف حاخام يهودي

احتضنت الإمارات العربية المتحدة مساء أمس الأربعاء حفل زفاف “ليفي دوشمان” أول حاخام يهودي مقيم بالأراضي الإماراتية، ومن بين الحضور عدد من الإماراتيين تبدو عليهم علامات الفرح والسعادة.

جاء ذلك في فيديو مصور نشره مراسل هيئة البث الإسرائيلية كان “روي قيس” على موقع التواصل الاجتماعي تويتر كتب عليها: تزوج الحاخام ليفي دوشمان، مبعوث حاباد، وهو من مؤسسي ورؤساء الجالية اليهودية، من ليا حداد، في حدث ضخم حضره 1500 ضيف.. مبروك.

http://

وأظهر الفيديو الذي نشره قيس عبر حسابه الشخصي، عدد من الإماراتيين وهم يرقصون إلى جانب حاخامات يهود، في حفل زفاف دوشمان الذ يمثل الجالية اليهودية في دبي، ومؤسس جمعية حاخامات الدول الإسلامية.

يأتي الحفل بالتزامن مع وصول وزير خارجية الإمارات الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان إلى الأراضي المحتلة في زيارة رسمية، احتفالا بمرور عامين على إبرام الاتفاق الإبراهيمي للسلام بين الإمارات وإسرائيل، يبحث من خلالها بحث عدد من القضايا والملفات ذات الاهتمام المشترك، إلى جانب بحث سبل رفع كفاءة التعاون بين الجانبين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.