صاحب ريمونتادا الأوليمبكو التاريخية ينضم للشارقة الإماراتي

Ahmed22 سبتمبر 2022آخر تحديث :
صاحب ريمونتادا الأوليمبكو التاريخية ينضم للشارقة الإماراتي

أنهى المدافع اليوناني “كوستاس مانولاس” إجراءات انضمامه إلى نادي الشارقة الإماراتي قادما من فريق أوليمبياكوس اليوناني، بعقد ممتد حتى عام 2024 مع وجود خيار التجديد لموسم إضافي.

وحسب الموثوق “فابريزو رومانو” الصحفي بشبكة “سكاي” الإخبارية، فإن الطرفين أنهى كافة الاتفاقات ويتبقى فقط الإعلان الرسمي عبر وسائل التواصل والمنصات الإعلامية، مشيرا إلى ان النادي اليوناني وافق على رحيل مدافعه للتخلص من راتبه المرتفع.

وخلال موسم 2017- 2018 لمع اسم مانولاس في القارة العجوز، بعدما نجح في تسجيل هدف فريقه الثالث لتكتمل العودة التاريخية، ويتأهل الذئاب إلى نصف النهائي رغم الخسارة في الذهاب برباعية مقابل هدف وحيد.

وسبق مانولاس البوسني ميراليم بيانيتش لاعب برشلونة السابق إلى الإمارات لينضم إلى الشارقة، ويتبقى مقعدين فارغين فقط للأجانب في صفوف وصيف الدوري الإماراتي، إذ يضم الفريق بين صفوفه حاليا كلا من البرازيلي “كايو لوكاس” والإسباني “باكو ألكاسير”.

وكانت أبرز محطات اليوناني صاحب الـ31 عام في إيطاليا، إذ ارتدى قميص فريق العاصمة الإيطالية روما وفريق الجنوب نابولي، وفي يناير من العام الماضي 2021 عاد إلى بلده ليدافع عن الوان أولمبياكوس المنتمي لمدينة بيرايوس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.