أبطال أوروبا.. ليفربول يستضيف الجريح رينجرز بحثا عن العودة للصدارة

Ahmed4 أكتوبر 2022آخر تحديث :
أبطال أوروبا.. ليفربول يستضيف الجريح رينجرز بحثا عن العودة للصدارة

يلتقي فريق ليفربول الإنجليزي خصمه الاسكتلندي جلاسكو رينجرز مساء اليوم الثلاثاء الموافق 3 أكتوبر 2022 على أرضية ملعب آنفيلد، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لحساب المجموعة الأولى في إطار منافسات دوري أبطال أوروبا موسم 2022- 2023.

يبحث الألماني يورجن كلوب الذي أكد على مرور فريقه بظروف صعبه عن الفوز الليلة، من أجل إحياء آماله في المنافسة على صدارة ترتيب المجموعة حال خسر نابولي الليلة أمام أياكس في المباراة التي تنطلق في نفس التوقيت، الريدز يعانون في البريميرليج ما أدى إلى تواجدهم في المركز التاسع في جدول ترتيب البطولة، ظهر الأداء المزري في أولى مباريات الفريق أوربيا أمام نابولي الذي تمكن من تحقيق الفوز برباعية مقابل هدف.

في المقابل جلاسكو رينجرز ضيف مباراة الليلة لم يقدم حتى الآن أوراق اعتماده كوصيف للدوري الأوروبي، إذ نجح في التأهل إلى المجموعات بعدما أقصى من طريقه كلا من “سانت خيلويزي البلجيكي وبي إس في آيندهوفن الهولندي”، لكن أمام أياكس ونابولي في الجولتين الأولى والثانية تلقت شباكه 7 أهداف نظيفة، لذا سيدخل المباراة على أمل استغلال تذبذب مستوى وصيف أوروبا من أجل اقتناص الثلاث نقاط.

يحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، فيما يحتل الصدارة نابولي برصيد 6 نقاط، والمركز الثالث من نصيب أياكس المتساوي في النقاط مع الفريق الإنجليزي، بينما المركز الأخير يستضيف رينجرز منذ الجولة الأولى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.