شيرين تعلن في حفل عن عمرها الحقيقي

Ahmed10 أكتوبر 2022آخر تحديث :
شيرين تعلن في حفل عن عمرها الحقيقي

أعلنت المطربة المصرية “شيرين عبد الوهاب” عن عمرها الحقيقي أثناء تواجدها لإحياء حفلها الغنائي بمسرح الأوبرا بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، والذي حضره ابنتيها ووالدتها محتفلة مع الجماهير بعيد ميلادها.

وقالت شيرين وهي على المسرح وتتوسط ابنتيها على فكرة أنا 93 سنة ومش عايزة بقا نتكلم كتير في الموضوع دا والنهاردة أمي بتزعرط بقولها على ايه أنا فرحانه علشان عندي 42 سنة في وسط صراخات الجماهير.

وكانت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب قد ركزت على العودة للغناء عن طريق إحياء الكثير من الحفلات وتسجيل بعض الأغنيات، عقب أزمة طلاقها من المطرب حسام حبيب وخطفت الأنظار في الحفل الأخير بفستان إطلالته جذابة امتزجت بشخصيتها المرحة المحبة للكوميديا.

وكذلك مع صوتها الجميل الذي أطرق الحضور وقدمت شيرين في حفل مسرح أوبر جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا أمام الآلاف العديد من أغنياتها وكذلك أغاني وطنية وأغنية وأنت ماشي في سينا مع الطفل الموهوب محمد أسامة كجانب من احتفالها بنصر أكتوبر وطالبته بغناء الأغنية المشهورة التي عرف بها الغزالة رايقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.