بايدن يصف تهديدات روسيا بالغير مسؤولة

Ahmed10 أكتوبر 2022آخر تحديث :
بايدن يصف تهديدات روسيا بالغير مسؤولة

وصف الرئيس الأمريكي “جو بايدن” في مكالمة هاتفية للمستشار الألماني “أولاف شولتس” بشأن الأحداث الراهنة والتصريحات التي تجريها روسيا والموصوفة بالتهديدات النووية، بأنها أحداث صادرة من أفراد غير مسؤولين.

وأن القرار الذي اتخذته روسيا بتعبة جزئية يعتبر خطأ فادح، بحسب بيان الحكومة الألمانية وأضاف مسؤول الحكومة الألمانية في مكالمته الهاتفية التي طالت مع بايدن فيما يخص الاجتماعات المنقعدة لمجموعة السبع ومجموعة الشعرين المقبلة .

والتي تتناول الغزو الروسي لأوكرانيا وما النتائج العائدة من هذا الغزو وأكد مستشار ألمانيا عدم القبول نهائي بضم روسيا 4 مدن ومناطق أوكرانية للولاية الروسية ووصف الفعل بأنه تصعيد إضافي وأن التعبة التي أعلنتها روسيا .

كانت بسبب استكمال سلسلة التهديدات فهنالك ثمن سيتم دفعه من روسيا والرئيس فلاديمير بوتن نظير القرارات الخاطئة التي اتخذها .

واختتم مكالمته بانتقاد التهديدات التي يصدرها بوتين مرارًا وتكراراً بشأن الأسلحة النووية وأن الهجمات التي يشنها على خطوط الأنابيب نورد ستريم سيكون معها رد قوي مع التخريب لأي بنية تحتية حيوية.

والجدير بالذكر أن منذ الحرب الروسية الأوكرانية ودخول القوات الروسية لأراضي كييف هنالك حروب من التصريحات والتهديدات بالهجوم العسكري متبادلة بين الجانبين الأمريكي والروسي كذلك .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.