واتساب يستعد لإطلاق ميزة طال انتظارها

Ahmed13 أكتوبر 2022آخر تحديث :
واتساب يستعد لإطلاق ميزة طال انتظارها

تستعد شركة ميتا المالكة لتطبيق واتساب إلى إطلاق ميزة جديدة مميزة بعد تحديثها في تطبيق واتساب لتكون متاحة لمستخدميه، نظرا للطلب المتزايد على تلك الميزة من قبل رواد التطبيق، وذلك حسب تأكيدات بعض التقارير الصحفية.

وأشارت التقارير إلى أن تلك الميزة تساهم في زيادة عدد الأفراد المشتركين في الجروبات الجماعية إلى 1024 شخص وذلك ليكون مثل تليجرام التطبيق المنافس له.

وقد أكدت تقارير تقنية تؤكد أن الميزة التي بصدد طرحها في واتس آب هي زيادة عدد المشتركين في الجروبات الجماعية الخاصة بالدردشات قد صدرت بالفعل للمستخدمين، من أجل تجربتها وبعدها يتم التعميم على جميع الحسابات خلال الأيام القادمة.

والجدير بالذكر أن جروبات الدردشة الجماعية الموجودة على واتساب كانت إحدى النقاط الخاصة بالتركيز والتي زاد المعدل الخاص بها بشكل مستمر حيث كان حدها الأقصى 200 فرد للانضمام لتلك المحادثة الجماعية وكان هذا العدد كافيًا فيما مضى إلا أن تليجرام قام بإضافة تلك الميزة لديه ليصبح العدد الممكن إضافته أكثر من 2000 مستخدم أو مشترك وهو ما جعل مستخدمي واتس آب ينادوا بتحديث تلك الميزة لديهم حيث أن المنافس قد طبقها بالفعل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.