500 من أثرياء العالم في الأقصر لحضور حفل ستيفانو رتشي

Ahmed13 أكتوبر 2022آخر تحديث :
500 من أثرياء العالم في الأقصر لحضور حفل ستيفانو رتشي

تواجد عدد كبير من أثرياء العالم في جنوب سيناء بمصر لحضور الاحتفالات الجارية بمناسبة اليوبيل الذهبي المخصص لدار ستيفانو رتشي للأزياء، وهو حدث هام جدًا على مستوى العالم.

وحسب رئيس الشعبة الخاصة بالسياحة والفنادق، هنالك أكثر من 500 فرد من أغنى أغنياء العالم قد وصلوا إلى مصر عبر مطار الأقصر على متن 50 طائرة، من أجل الانضمام لحفل العشاء الخاص بالاحتفالية المقررة لليوبيل الذهبي لدار الأزياء الإيطالية المشهورة، وذلك بساحة أمنحتب الموجودة في محافظة الأقصر بالمعبد المخصص لأمنحتب.

وأشار مسؤول السياحة والفنادق أن هنالك الكثير من الدعايا من الممكن أن تتم بوجود هؤلاء الأثرياء في مصر فيمكن أن تكون هنالك حملة لتنشيط السياحة بسبب هؤلاء الأثرياء لأنهم مختلفي الدول في العالم.

وقد بدأت الأحد الاحتفالية الخاصة بدار الأزياء الإيطالية الشهيرة ستيفانو ريتشي باليوبيل الذهبي لها في مصر والتي تمر في 3 معابد سياحية في محافظة الأقصر وتتجول بمعبد الملكة حتشبسوت داخل البر الغربي وكذلك عدة معالم ويرافق الوفد الخاص بأثرياء العالم الدكتور زاهي حواس العالم الجليل والمختص بالآثار والحفريات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.