عمرو مصطفى يبادر بالصلح مع الهضبة والكينج في عيد ميلادهما

Ahmed13 أكتوبر 2022آخر تحديث :
عمرو مصطفى يبادر بالصلح مع الهضبة والكينج في عيد ميلادهما

هنأ الملحن والمطرب المصري عمرو مصطفى عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك الفنان عمرو دياب بعيد ميلاده في إشارة إلى إنهاء الخلاف والصلح مع الهضبة، بعد مخاصمة دامت لسنوات وطفت على السطح خلال الأسابيع الماضية على لسان الملحن في برنامج تلفزيوني.

وكتب مصطفى في تهنئته “العمر يجري سريعا ولن تبقي غير السيرة العطرة وداعا لأي مشكلة مع أي إنسان خاصة لو كان الإنسان تجمعه بك عشرة ونحن قدوة للأجيال القادمة، صنعنا تاريخا مشرفا من الموسيقي أتمنى أن تستمتع به الأجيال القادمة بدون أي شوائب نحن ننشر السعادة.. وأتمنى أن يظل هذا الإنتاج الموسيقي في ذهن المستمع دون ربطه بأي صراعات أو مشاكل” .

واستكمل مصطفى في المنشور الخاص به على فيس بوك لذلك انتهز فرصة عيد ميلاد علامات الموسيقي.. عمرو دياب ومحمد منير.. كل سنة وأنتم طيبين قامات كبيرة في صناعة الموسيقي  تعلمنا منكما الكثير.. كل عام وأنتم بخير”.

والجدير بالذكر أن خلافاً نشب بين المطرب والملحن المصري عمرو مصطفى وصديقه الهضبة عمرو دياب بسبب ألحان بعض الأغاني رغم أنهما كانا يفضلان العمل معًا دائمًا فأغلب الأغاني الخاصة بعمرو دياب من ألحان عمرو مصطفى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.