أبطال أوروبا.. محرز يحرم السيتي من الثلاث نقاط ويهدي دورتموند نقطة ثمينة

Ahmed26 أكتوبر 2022آخر تحديث :
أبطال أوروبا.. محرز يحرم السيتي من الثلاث نقاط ويهدي دورتموند نقطة ثمينة

انتزع نادي بروسيا دورتموند الألماني تعادل ثمين بدون أهداف مع ضيفه نادي مانشستر سيتي الإنجليزي من أجل أن ينضم إليه كمتأهل ثاني عن المجموعة الخاصة بدور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم وذلك قبل جولة واحدة من نهاية دور المجموعات.

وقد ضمنت النتيجة صدارة المجموعة السابعة لمانشستر سيتي الذي بات يملك في جعبته 11 نقطة مقابل ثماني نقاط محتسبة لبروسيا دورتموند الذي حجز بطاقة التأهل الثانية مع السيتيزن، فيما حل ثالثا بثلاثة نقاط إشبيليه.

وكان الفريق الألماني الطرف الأفضل في الشوط الأول مع فشل السيتي في تسديد أي كرة على المرمى، وخرج مهاجمه إيرلينج هالاند، الذي أحرز 86 هدف في 89 مباراة مع دورتموند فبل رحيله إلى إنجلترا في بداية هذا الموسم، وخلال الاستراحة.

وقد أهدر مانشستر سيتي فرصة ذهبية في الدقيقة الثامنة والخمسون من عمر المباراة، حين أتيحت له فرصة التقدم من نقطة الجزاء لكن جريجور كوبل حارس مرمى دورتموند تألق ومنع الجزائري رياض محرز من تسجيل هدف اللقاء، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي ويتأهل كلا الفريقين إلى الدور القادم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.