نابولي يحلم بضم رونالدو والأخير يرحب

Ahmed27 أكتوبر 2022آخر تحديث :
نابولي يحلم بضم رونالدو والأخير يرحب

كشفت تقرير صادر عن صحيفة الصن البريطالنية، عن أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو منفتح بشكل كبير على فكرة العودة للعب في الدوري الإيطالي عبر بوابة نابولي الإيطالي المهتم الأبرز بضم مهاجم نادي مانشستر يونايتد وقائد منتخب البرتغال

وحسب الصحيفة البريطانية، فإن وكلاء اللاعب عرضوا خدمات هداف البرتغال التاريخي على بعض الأندية الإنجليزية على رأسها “تشيلسي ونيوكاسل وأرسنال”، لكن لا أحد منهم مهتم كما بات البلوز غير راغب في الحصول على خدمات الدون رغم الاهتمام الذي ظهر خلال الصيف الماضي.

وقد أشار المصدر إلى أن النادي الوحيد المهتم في الفترة الحالية بوضع كرستيانو رونالدو هو نادي نابولي متصدر ترتيب الكالتشيو والذي يعد الوجهة الأكثر ترجيحاً، وكذلك اللاعب يرى أنه قادر على مساندة الفريق من أجل المحافظة على صدارة الكالتشيو الإيطالي في الدوري ودعم مسيرته وتقوية الفريق في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ووفقًا للمصادر والتقارير المعلنة فإن العقبة تكمن في قدرة نادي نابولي الإيطالي على تلبية الأجر الذي قد يطلبه رونالدو، حيث أنه يتقاضى حاليًا 360 ألف إسترليني بشكل أسبوعي، بينما ينال البولندي بيوتر زيلينسكي 90 ألف إسترليني بشكل أسبوعي أيضًا وهو اللاعب الأعلى أجرًا في نابولي حتى الآن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.