القوات اليمنية: إحباط مخطط للحوثيين في شبوة

Ahmed
أخبار اليمن
Ahmed3 نوفمبر 2022آخر تحديث : الخميس 3 نوفمبر 2022 - 6:42 صباحًا
القوات اليمنية: إحباط مخطط للحوثيين في شبوة

كشف مصدر أمني في القوات اليمنية التابعة للحكومة الشرعية للبلاد عن إحباط مخطط لجماعة الحوثيين المسلحة، وذلك قبل تنفيذ عمليات تفجيرية وقصف صاروخي لاستهداف عدد من قيادات محافظة شبوة الجنوبية.

وحسب التقارير، فإن عوض الوزير العولقي محافظ شبوة كان من بين المستهدفين، إلى جانب عدد من قيادات التحالف العربي، مشيرة إلى أنه تم القبض على الخلية الحوثية المسلحة وإفشال مخططها الخاص باغتيال عسكريين وسياسيين وأمنيين يمنيين تابعين لتحالف دعم الشرعية.

ونقلا عن وكالة سبأ اليمنية للأنباء فإن المصدر الأمني اليمني قال: خلية الحوثيين زرعت خلال أكتوبر المنصرم عبوتين ناسفتين، الأولى استهدفت آلية لواء المهام في قوات ألوية العمالقة بمدينة عتق أسفر انفجارها عن إصابة سائقها وباعة متجولين، بينما أسفرت الثانية عن مقتل نجل مدير أمن سابق في المحافظة.

وكانت جماعة الحوثيين المسلحة في اليمن قد قامت بقطع وتوقيف وتعطيل خدمات بعض تطبيقات التواصل والتراسل كزوم وديو وغيرها من التطبيقات عن شبكة الإنترنت الخاصة باليمن بكاملها من أجل إحكام السيطرة على مراسلي القنوات الإخبارية والصحف الخارجية داخل صنعاء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.