دينا حايك بعد إصابتها بالسرطان: أهلي هم الداعم الأساسي

Ahmed3 نوفمبر 2022آخر تحديث :
دينا حايك بعد إصابتها بالسرطان: أهلي هم الداعم الأساسي

يتساءل العديد من محبي الفن ومتابعي الفنانين وحالتهم الصحية عن سبب اختفاء الفنانة اللبنانية “دينا حايك” التي كانت قد أعلنت في وقت سابق إصابتها بسرطان الثدي، والتي ظهرت في لقاء بأحد البرامج لتوضح وتطمئن جمهورها على صحتها وتكشف مسيرة علاجها.

وعلى لسان حايك ننقل لكم حديثها: أعيش مع أسرتي في جو يميل إلى الطفولة، كل ذلك يعطيني طاقة إيجابية، أهلي هم أكبر داعم أساسي لها في الحياة، مشيرة إلى أنها بمجرد سماع خبر إصابتها بالسرطان لم تقم بإخبار أي فرد من أفراد عائلتهما خوفاً عليهم.

وأضافت: صديقتي أول من علم بالخبر، وحينها بدأ شعري يتساقط، ما تسبب في حزني إذ كان يقع بشكل كبير، موضحة أنها تقبلت المرحلة بكل ما فيها من مساوئ وإذا سقط كل شعرها سيتم الاستعانة بشعر مستعار حسب وصفها.

وبالنسبة لتفاصيل يومها في المنزل قالت الفنانة اللبنانية: والدتي تجعلني أشرب عصير الرمان لأنه يزيد المناعة، وكشفت عن سبب عدم الإفصاح عن مرضها لمحبيها وقالت أن حالتها النفسية جيدة، وكانت تذهب للأطباء ولا تعرف هل ستخضع لجراحة أو لعلاج أم لا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.