أسير أسباير تصدر أجهزة جديدة تعمل بنظام الويندوز 10

abdouzenn13 أكتوبر 2015آخر تحديث :
أسير أسباير تصدر أجهزة جديدة تعمل بنظام الويندوز 10

بعد الأجهزة التي أصدرتها مايكروسوفت في الأسبوع الماضي، أتى الدور على شركة أسير التي أصدرت أجهزتها الجديدة من سلسلة أسير أسباير و التي تعمل بنظام التشغيل الجديد ويندوز 10. حيث أن الشركة الأسيوية تعتزم في إطلاق كمبيوتر محمول جديد في أواخر هذا الشهر، أطلقت عليه اسم: أسباير R14، الذي يتميز بشاشة قابلة للدورات الملي حول المفاصل الخاصة بالجهاز، و هذا ما سيسمح باستخدامه سواء في وضع “كمبيوتر محمول” أو وضع “لوحة إلكترونية”، و هذا مايجعله ازدواجي. يزن هذا الجهاز حوالي 1.9 كيلو غرام، يضم أحدث إصدار من معالجات إنتل كور Intel Core، ذاكرة الوصول العشوائي (الرام) الخاصة به تصل إلى 8 جيغا بايت، و له قرص صلب من نوع SSD. ثمن الجهاز يبدأ من 900 دولار أمريكي.

و بتصميم مختلف، يأتي جهاز أسباير Z3 700 – الكمبيوتر “الكامل” ذو ال 17.3 بوصة بدقة عالية الوضوح و له بطارية جيدة تمنحه استقلالية تدوم ل 5 ساعات عمل متواصلة حسب ما ذكر المصنع. يتمركز هذا الجهاز ضمن قائمة الأجهزة ذات الطراز العالي، حيث يأتي بمعالج إنتل بانتيوم أو إنتل سيليرون، مدعم بذاكرة وصول عشوائي تصل ل 8 جيغا بايت، و قرص صلب سواء تقليدي أو SSD. سيطرح هذا الحاسوب بحلول نهاية السنة بثمن يقل عن 700 دولار.

يجدر الذكر إلى أن هاذين الجهازين يضمان معدات مميزة (مايكروفون مزدوج، مضاد طفليات … إلخ) و ذلك من أجل استخدام كورتانا في أفضل الظروف.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)