طريقة إرسال رسائل واتساب دون الحاجة لتسجيل الرقم على الموبايل

Ahmed8 ديسمبر 2022آخر تحديث :
طريقة إرسال رسائل واتساب دون الحاجة لتسجيل الرقم على الموبايل


يقوم تطبيق واتساب بمنع إرسال رسائل للأرقام الغير مسجلة على الهاتف المحمولة كنوع من أنواع المحافظة على الخصوصية الشخصية داخل التطبيق، لكن في بعض الأحياء قد لا تحتاج لإرسال الرسائل للأشخاص الذين لا ترغب في تسجيلهم على الهاتف مثل الشركات.

في الآونة الأخيرة ظهرت طرق لإرسال رسائل من واتساب دون حفظ الرقم، فيمكن استخدام رابط راسلني فتقدم واتساب الخاصية لمن يرغب في جعل الأشخاص يتواصلون معه دون الحاجة لإعطائهم رقم هاتفه حيث يتم إعطاء الرابط الخاص بالرقم لأي شخص.

كما يمكن للفرد التعديل على الرابط لإضافة أي رقم هاتف غير مرغوب في تسجيله، من خلال إضافة رقم الهاتف في نهاية الرابط ثم وضعه في المتصفح المستخدم سواء أكان الهاتف أو الكمبيوتر مع إمكانية إزالة كلمة رقم ووضع التعديل مكانه، ثم تقوم بالضغط على مواصلة المحادثة للبدء في التواصل عبر واتساب مع الرقم الذي لم يتم تسجيله لديك.

ويمكن التواصل من خلال المجموعات أيضًا مع أي شخص مشترك في المجموعة دولة الحاجة لتسجيل رقم هاتفه، وتتيح لك المنصة الموافقة على استقبال الرسالة في البداية من خلال الضغط بشكل مطول على الرسالة في هواتف آيفون الداعمة لخاصة 3d touch.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.