أهمها التسويق الجيد.. يوتيوب يقدم نصائح لزيادة عدد المتابعين

Ahmed12 ديسمبر 2022آخر تحديث :
أهمها التسويق الجيد.. يوتيوب يقدم نصائح لزيادة عدد المتابعين

يريد الكثير من التيك توكر واليوتيوبر زيادة أعداد ومستويات أرباحهم وذلك عبر إنشاء قنوات على موقع يوتيوب أو فيس بوك أو غيرها من المنصات الشهيرة، إلا أنهم يريدوا التركيز على نوع واحد من المحتوى فقد قام موقع الفيديوهات والمقاطع الشهير يوتيوب بتقديم نصائح لزيادة عدد متابعي القنوات لزيادة الدخل.

ومن أهم تلك النصائح، الاهتمام بتسويق القناة بشكل جيد كأنها شركة تعمل على زيادة حجمها وزيادة متابعيها من خلال التصاميم والألوان والخطوط ولا يختلف هذا عن تسويق القناة مثلها كمثل أي عملية تسويق، فيجب وضع سياق ومظهر عام للقناة، والبدء باتباعه في كل المواد المستخدمة.

هذا بجانب الاستمرارية فيقع الكثير من صناع المحتوى في خطأ كبير ودائم وهو الانقطاع فترات طويلة عن تقديم المحتوى والمقاطع وهو ما يؤدي لخسارتهم المشاهدين والأهم خسارة ثقتهم في القناة والمحتوى المقدم عبر خريطة محتوى طويلة المدى.

وأيضًا الاهتمام بالمتابعين الراغبين في مشاهدة القناة ومحتواها والتفكير في الجمهور المرغوب الوصول إليه ونوع المقاطع المفضل مشاهدتها والعمل على تقديمه لتكون جميع المقاطع متناسقة مع بعضها البعض ولا يختلف ذلك عندما يزداد عدد المتابعين، فيجب وضع خطة محتوى طويلة الأمد والتي تتركز على المحتوى الذي يرغب المتابعين في مشاهدته ومتابعته.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.