مصطفى قمر ضيف أنغام في برنامجها الجديد

Ahmed13 ديسمبر 2022آخر تحديث :
مصطفى قمر ضيف أنغام في برنامجها الجديد

يحل المطرب المصري “مصطفى قمر” ضيفاً على برنامج “أنغام” التي تقدمه المطربة المصرية على قناة دي إم سي في حلقة من حلقاته الجديدة المذاعة يومي الخميس والجمعة القادمين، ويقص مصطفى قمر خلال حديثه في الحلقة مع أنغام تفاصيل رحلته الفنية وكيف استطاع اقتحام عالم الغناء وكيف كانت بدايته في التمثيل وتحول إلى الغناء مع التمثيل والمشاركة في عدة أعمال فنية تابعة للسينما الخاصة بالشاشة الذهبية للشاشة الصغيرة بعدد من المسلسلات المتميزة.

ووضح رأيه في الأشكال الموسيقية الجديدة والأنماط الحديثة كالمهرجانات والتي يتحدث بشأنها للمرة الأولى ويفتح خريطة أعماله الفنية وإنتاجاته الغنائية الجديدة، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

ويعرض برنامج أنغام كل أسبوع حلقة مقسمة على يومين الخميس والجمعة تستضيف فيها مقدمة البرنامج المطربة أنغام فنان أو مطرب أو ممثل والتي يكشف خلال حواره عن التفاصيل الفنية ورحلات النجاح التي تكون أول مرة يتم الحديث والخوض فيها في التاسعة مساءً على قناة دي إم سي، وكانت قد استضافت العديد من المطربين المصريين والعرب وعلى رأسهم بهاء سلطان وغيرهم من المطربين .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.