حكومة اليمن: الحوثي يقطع كل الطريق على جهود السلام

Ahmed
2022-12-14T04:32:30+03:00
أخبار اليمن
Ahmed14 ديسمبر 2022آخر تحديث : الأربعاء 14 ديسمبر 2022 - 4:32 صباحًا
حكومة اليمن: الحوثي يقطع كل الطريق على جهود السلام

قامت الحكومة اليمنية الشرعية بتوجيه الاتهام لجماعة الحوثيين المسلحة بقطع الطريق على الجهود الخاصة بالسلام بين الطرفين، وقد وصفت الحكومة السلوك الخاصة بجماعة الحوثيين المسلحة بتهديد حركة وحالة الملاحة الدولية.

وفي بيان صادر عن الحكومة، أشارت فيه إلى أن سياسات الحوثي تبدد أي وهم بإمكانية الوصول إلى حل دون تغيير الحقائق في الأرض، وقد قال رئيس الحكومة اليمنية، أنه قد توقف على استمرار الهجمات والتهديدات الخاصة بجماعة الحوثيين المسلحة في استهداف المقدرات الشعبية اليمنية وحركة الملاحة الدولية، بجانب بالهجمات المتكررة على المدنيين.

وفي سياق متصل كشف مجلس الوزراء عن اعتزام الحكومة العمل بشكل كبير على أساليب الردع المناسبة للجماعة التي وصفتها بالإرهابية، وذلك بعد تعديها على حركة تصدير النفط، مشددا على أن الأمر يتعلق بمعيشة وحياة الشعب اليمني والمقدرات الوطنية لليمنيين وهو ما لا يمكن التغافل والتهاون معه أو قبول أنصاف الحلول.

وفي بيانه لفت للزيارة التي قام بها وفد الاتحاد الأوروبي والسفراء للعاصمة المؤقتة للحكومة عدن، وما أبداه من تفهم إجراءات مطالب تصنيف الجماعة المسلحة كجماعة إرهابية، ونوه إلى زيارة وفد أوروبي لتعز التي تحاضر من قبل الجماعة المسلحة

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.