كريستيانو رونالدو يأمل في جعل يورو 2024 آخر محطاته الدولية

Ahmed14 ديسمبر 2022آخر تحديث :
كريستيانو رونالدو يأمل في جعل يورو 2024 آخر محطاته الدولية

أشارت تقارير صحفية إلى نية البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، في استكمال مشواره الدولي مع البرتغال حتى بطولة الأمم الأوروبية 2024 والمقرر إقامتها في ألمانيا، وذلك وفق لصحيفة “سي ام جورنال” البرتغالية، التي أشارت إلى أن الدون أخبر مسئؤلو المنتخب بأنه لا ينوي الاعتزال الدولي، ويريد أن يبقى حتى بطولة يورو 2024.

رونالدو مازال يظهر حزنه على صفحاته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إقصائه مع البرتغال قبل آخر مباراتين لكأس العالم 2022 المقامة حالياً في قطر، وهو مصمم على استعادة مكانته بعد أن أصبح الهداف التاريخي على مستوى المنتخبات الدولية.

وقد أشارت تقارير صحفية في إيطاليا، أن البرتغالي جوزيه مورينهو مدرب روما قد عرض عليه مهمة المنتخب الوطني بدلاً من المدرب الحالي فيرناندو سانتوس، ذلك بجانب فريقه في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

الأمر الذي بإمكانه مساعدك الدون الذي يمتع بعلاقة وثيقة مع السبيشيال وان حين كان مدربا لريال مدريد، ويمكن أن ينتهي الأمر بالثنائي بقيادة البرتغال معًا في بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024.

يذكر أن البرتغال كان قد أقصى من الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم، وذلك على يد المنتخب المغربي الذي فاز عليهم بهدف نظيف سجله لاعب اشبيلية يوسف النصيري، أمام أعين صاروخ ماديرا الذي كان جالسا على دكة البدلاء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.