إصابة ريتشارليسون تمنعه من اللعب لمدة شهر

Ahmed14 ديسمبر 2022آخر تحديث :
إصابة ريتشارليسون تمنعه من اللعب لمدة شهر

خضع البرازيلي ريتشارليسون مهاجم نادي توتنهام للفحوصات الطبية، وذلك بعد عودته من المشاركة مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم المُقامة حالياً في قطر.

وفقاً لما نشرته شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية، فإن الفحوصات أظهرت إصابة اللاعب على مستوى أوتار الركبة، وظهر ذلك في فترة الإحماء قبل خروج البرازيل من كأس العالم أمام كرواتيا في ربع النهائي، الأمر الذي تم تأكيده بعد قرار المدرب تيتي بتبديله قبل انتهاء اللقاء في الدقيقة 84، وتعويضه بالمهاجم بيدرو لاعب نادي فلامينجو البرازيلي.

وكان ريتشارليسون قد عاد لمركز تدريب نادي توتنهام، وذلك فور انتهاء مهمته في كأس العالم مع منتخب البرازيل لتحديد مدة غيابه، في ا لوقت الذي أشارت التقارير الصحفية إلى أن مدة غياب نجم السيليساو قد تصل إلى شهر لأن الإصابة قد تكون ممتدة.

وكان ريتشارليسون قد ساهم في احراز 3 أهداف مع المنتخب البرازيلي في كأس العالم، حيث سجل هدفين في مرمى صربيا في دور المجموعات منهم هدف قد يرشح للأفضل في المونديال، وهدف في كوريا الجنوبية في دور الـ16 في المباراة التي انتهت برباعية مقابل هدف وحيد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.