أرسنال يسعى لتجديد عقد نجم الفريق

Ahmed
أخبار الرياضة
Ahmed22 ديسمبر 2022آخر تحديث : الخميس 22 ديسمبر 2022 - 5:39 صباحًا
أرسنال يسعى لتجديد عقد نجم الفريق

أكدت تقارير صحفية رغبة نادي أرسنال الإنجليزي، في تجديد عقد مهاجمه المتألق جابرييل مارتينيلي، وذلك بعقد طويل الأمد، يقدر بـ200 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

وفقاً لما نشر في صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية، فإن الموهبة البرازيلية قد قررت الالتزام بمشروع مايكل أرتيتا مدرب الفريق، باستمراره مع النادي، وتجديد عقده بشكل طويل الأمد مما يجعله من أعلى اللاعبين أجراً داخل الفريق.

ويقدر عقد مارتينيلي الحالي بـ90 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع حتى نهاية موسم 2024، مع خيار التمديد لسنة إضافية.

وكان آداء جابرييل قد لاقى اعجاب الكثير من الأندية الأوروبية وأهمها برشلونة الإسباني، ولكن اللاعب قرر البقاء مع الجانرز لفترة طويلة.

ويسعى نادي أرسنال أيضاً إلى تجديد عقد المهاجم الشاب بوكايو ساكا، والذي ينتهي عقده مع نهاية موسم 2024، وتقول التقارير بأن النادي اللندني سيستأنف المفاوضات مع ساكا في الأسابيع المقبلة، حيث تسعى إدارة الجانرز للوصول لاتفاق مع اللاعب قبل انتهاء الموسم الحالي.

ويتصدر أرسنال ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 37 نقطة بعد 14 جولة من بداية الدوري الإنجليزي الممتاز، ويفتتح مشواره بعد نهاية التوقف الدولي من بوابة وست هام يوم الأثنين الموافق 26 ديسمبر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.