نهلة سلامة تروى تفاصيل خلافها مع والدها

Ahmed2 يناير 2023آخر تحديث :
نهلة سلامة تروى تفاصيل خلافها مع والدها

وضحت الفنانة نهلة سلامة حقيقة خلافها مع والدها وآخر توتر حدث بينهما وانقطاع العلاقة بين الطرفين، وذلك خلال تصريحاتها بأحد الصحف المصرية، فقد قال: أحب والدى جدا وليس هناك خلاف حاد بيني وبينه، ولكن ربما كان ذلك فى البداية فقط، حيث كنت أرغب فى أن يكون بجواري ولكنه كان دائما غير متواجد، وهو أمر تسبب فى غضبى كثيرا، عندما كبرت تفهمت وجهة نظره، فهو من الفنانين الذين يحبون الاستقلالية، ولذلك كان دائما ما يبتعد عنا، وهو أمر تفهمته في مرحلة ما وتلاش تماما غضبى منه.

وقد كشفت عن كواليس مشاركتها في مسلسل حضرة العمدة والمقرر عرضه في رمضان المقبل، وعبرت عن سعادتها قائلة: سعيدة بالمشاركة فى هذا العمل لأنى أحب التعامل مع المخرج عادل أديب الذى تعاونت معه من قبل فى مسلسل ”جبل الحلال”.

واستكملت حديثها عن المسلسل قائلة: سعيدة بالمشاركة مع نجوم كبار منهم روبي، سعيدة بالمشاركة فى هذا العمل لأنى أحب التعامل مع المخرج عادل أديب الذى تعاونت معه من قبل فى مسلسل ”جبل الحلال”، كما أنى سعيدة بالمشاركة مع نجوم كبار منهم روبي، سعيدة بالمشاركة فى هذا العمل لأنى أحب التعامل مع المخرج عادل أديب الذى تعاونت معه من قبل فى مسلسل ”جبل الحلال”، كما أننى سعيدة بالمشاركة مع نجوم كبار منهم روبي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.