موعد مباراة الزمالك وأسوان في الجولة الـ11 من الدوري المصري

Ahmed2 يناير 2023آخر تحديث :
موعد مباراة الزمالك وأسوان في الجولة الـ11 من الدوري المصري

يستضف ملعب أسوان، لقاء فريقي الزمالك وأسوان في منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري المصري الممتاز، وذلك في تمام الساعة الثالثة إلا ربع عصرا بتوقيت القاهرة، الرابعة إلا ربع بتوقيت السعودية.

ويدخل فريق الزمالك بقيادة المهاجم أحمد سيد زيزو المباراة وعينه على الثلاث النقاط، بعد نجاحه في استغلال تعثر غريمه الأهلي في الجولة الماضية واعتلاءه سلم الترتيب برصيد 24 نقطة.

بينما يسعى أسوان لدخول المباراة مُتحفزاً بفوزه في الجولة الماضية على المصري، حيث يحتل المركز الثامن برصيد 12 نقطة بفارق، وذلك بعد تحقيقه 4 انتصارات و6 هزائم حتى الآن.

وكان الزمالك قد من فاز في الجولة السابقة على الإسماعيلي بثلاثية مقابل هدف وحيد، في مباراة شدت الظهور الأول للكابتن أحمد حسام ميدو مدرب الدراويش الجديد.

بينما تمكن أسوان من خطف الفوز ضد نادي المصري في الجولة الماضية، بعد هدف ماليك إيفونا في الدقيقة العاشرة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وتشهد قائمة الزمالك عودة المدافع مع عبد الشافي بعد غيابه لفترةٍ طويلة بسبب الإصابة، بينما يغيب مصطفى الزناري بعد تعرضه لإصابة عضلية مسبقاً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.