5 مزايا لا يعرفها الكثير في واتساب.. مخفية

Ahmed23 يناير 2023آخر تحديث :
5 مزايا لا يعرفها الكثير في واتساب.. مخفية

بالرغم من أن الكثير من سكان العالم يستخدمون تطبيق المراسلة الفوري للدردشات واتساب إلا أن هناك الكثير من مستخدميه قد لا يعرفون عن كل المزايا التي يحتوي عليها والتي تعتبر مزايا مخفية عن الكثير، فلم يسبق للكثير التعامل معها واستخدامها، وقالت ديلي ميل البريطانية، أن تثبيت الأصدقاء المهمين والمحادثات الجماعية ميزة لم يستخدمها الكثير من الموجودين على تطبيق واتساب.

فهناك من يشتهرون بترك الرسائل دون الرد عليها لأوقات طويلة من أجل أن يجدوا مبرر للرد يكون مناسب لهم، فهناك ميزة قد تساعدك على تذكر تلك المحادثات الغير مقرورة، وذلك عن طريق تثبيتها في اعلى التطبيق بمجرد فتحه ستجدها تظهر أمامك، بجانب ذلك ميزة قيامك بقراءة الرسائل والمرسل لا يعلم إن كنت قراءتها أم لا، وهي من الحيل المستخدمة التي يستخدمها البعض للتهرب من أحدهم أو لعدم الرد على أحد.

فيمكنك الضغط على الرسائل باستمرار عن ظهروها في شاشة إيفون المغلقة أو أندرويد كذلك وسحب المعاينة لأسفل وتقرأ الرسالة بدون أن تفتحها أو تقوم بفتحها، ولن يظهر لمن أرسلها بأنك قد قمت بقراءتها، وكذلك ميزة زيادة السرعة في الرسائل الصوتية، فقد يعاني البعض من الكثير من التسجيلات الطويلة من مديريك أو زوجتك أو حتى صديقك.

فيمكنك الضغط بجوار التسجيل على علامة الضرب في 1.5 أو 2 إن كنت تريد السماع بسرعة كبيرة جداً، وللعلم لن يقوم ذلك بتغيير طبقة الصوت بل يغير السرعة فقط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.