برشلونة يواصل صدارته للدوري بالفوز على جيرونا

Ahmed
أخبار الرياضة
Ahmed30 يناير 2023آخر تحديث : الإثنين 30 يناير 2023 - 2:40 صباحًا
برشلونة يواصل صدارته للدوري بالفوز على جيرونا

تمكن نادي برشلونة من مواصلة الحفاظ على صدارته للدوري الإسباني، وذلك عقب فوزه المتواضع على فريق جيرونا صاحب المركز الثاني عشر، وذلك في المباراة التي لُعبت أول أمس السبت على ملعب مونتيليفي بمدينة جيرونا.

بدت المباراة وكأنها صعبة على رجال الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب البارسا، بعد اتباع جيرونا أساليب الكر والفر في محاولة لإرهاق دفاعات البلوجرانا، ولكن تمكن تشافي من التصدي لتلك المحاولات بسيطرة لاعبيه على الكرة، مع صلابة دفاعية تامة من أصحاب الأرض والميدان، حتى انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي 0-0 بين الفريقين.

دخل البارسا الشوط الثاني في محاولة لإدراك الهدف الأول، وذلك لتأكده من خطورة انهاء المباراة بالتعادل على ترتيبه في الدوري، حيث ازدادت الوتيرة الهجومية للفريق، حتى تسجيل اللاعب الشاب بيدري لهدف البارسا الأول في المباراة بعد العديد من التمريرات أنهاها بتسديدة رائعة في المرمى في الدقيقة 61، جاءت ردة الفعل من أصحاب الأرض سريعة بعد تسجيلهم هدف التعادل بعدها بأربع دقائق، ولكن الحكم ألغاه بعد وجود تسلل، لتنتهي المباراة بنتيجة هدف مقابل لاشيء.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد البارسا إلى 47 نقطة في المركز الأول، بينما يأتي جيرونا في المرتبة ال12 ب21 نقطة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.