اليونايتد إلى دور الـ16 من كأ الاتحاد عقب إقصاء ريدينج

Ahmed30 يناير 2023آخر تحديث :
اليونايتد إلى دور الـ16 من كأ الاتحاد عقب إقصاء ريدينج

تمكن نادي مانشستر يونايتد من التأهل لدور ال16 من كأس الاتحاد الإنجليزي، وذلك عقب الفوز الذي لم يأتي سهلاً على فريق ريدينج القائم في دوري الدرجة الأولى، وذلك في المباراة التي لُعبت أمس السبت على ملعب الأولد ترافورد بمدينة مانشستر.

بدأت المباراة بسيطرة تامة لأصحاب الأرض والميدان في محاولة لإدراك الهدف الأول في المباراة، وذلك عن طريق الاستحواذ على الكرة بشكل كبير في ظل تراجع دفاع الفريق المنافس، الأمر الذي نجح فيه المهاجم ماركوس راشفورد، قبل أن يلغي حكم المباراة الهدف بعد العودة لتقنية الفيديو، لوجود تسلل على المهاجم فوت فيجهورست، لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

انطلقت أحداث الشوط الثاني بهجوم زائد من عناصر اليونايتد حتى تمكن البرازيلي كاسيميرو من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 55، قبل أن يأتي نفس اللاعب ويضاعف النتيجة بعدها بأربع دقائق، حتى اختتام فريد مهرجان الأهداف لليونايتد بتسجيله الثالث في الدقيقة 67، قبل هدف حفظ ماء الوجه لصالح ريدينج عن طريق ساليف مبينجي.

بهذه النتيجة يتأهل مانشستر للدور القادم من البطولة الأعرق في إنجلترا، ويستمر في كونه الفريق الوحيد الذي ينافس ضمن أربع بطولات في إنجلترا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.