طريقة تقوية إشارة الواي فاي لديك

Ahmed30 يناير 2023آخر تحديث :
طريقة تقوية إشارة الواي فاي لديك

الكثير مننا يواجه مشكلة البطئ في شبكة الإنترنت والواي فاي المنزلي الضعيف وعدم استقرار الإشارة ويسعى بشكل جاد دوماً من أجل أن يقوي الشبكة ويعرف أسباب ضعف تلك الإشارات ويصل إلى طرق حل مناسبة لكل المشكلات، ويوضح موقع سي نت الخاص بالتكنولوجيا الأسباب المؤدية لضعف الشبكة وحلها منها وضع راوتر البث في مكان غير مناسب.

إذ يتسبب وضع الراوتر بين الأجهزة المنزلية والكهربائية ومحاط بالكثير من الحوائط فالسرعة بطبيعتها ستتأثر فوجب عليك وضع جهاز التوجيه الخاص بك في موقع جيد جداً لتقوية الاتصال، بجانب أنك لا تضعه في أماكن خاصة بالأجهزة الكهربائية كالميكروويف والفرن والثلاجة والفريزر بسبب التشويش الذي سيواجه الإشارة من قبل إشارات الكهرباء الخاصة بتلك الأجهزة.

فهي تؤثر عليها بشكل مباشر، وإن كان لديك أكثر من جهاز راوتر في نفس البيت أو الغرفة أو المكان فلا تلجأ لوضع أكثر من جهاز بجانب الآخر وذلك بسبب استهلاك النطاق المتاح لبث التردد الخاص بإشارة الإنترنت المحيطة بالراوتر فبدلاً من تسريعها فتجد أن كل الشبكات المحيطة ببعضها يصيبها البطئ بشكل مباشر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.