الإنتر يزيد من متاعب كريمونيسي بالفوز عليه

Ahmed30 يناير 2023آخر تحديث :
الإنتر يزيد من متاعب كريمونيسي بالفوز عليه

تمكن فريق إنتر ميلان من إحراز الفوز على الفريق الجريح هذا الموسم كريمونيسي، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقان في إطار الجولة ال20 من الدوري الإيطالي، يوم أمس السبت على ملعب جيوفاني زيني.

كريمونيسي دخل المباراة وهو يدرك تماماً لموقفه السيء حتى الآن في الدوري واقترابه من الهبوط للدرجة الثانية، حيث سعى لتحقيق الفوز ببدايته للمباراة بشكل هجومي وسرعان ما نجح الفريق في تسجيل هدف التقدم عن طريق ديفيد أوكريكي في الدقيقة 11، ولكن لم يمهل الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز أصحاب الأرض أكثر من 10 دقائق بتسجيله لهدف التعادل في الدقيقة 21، قبل أن ينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1.

في الشوط الثاني بدت وأن الغلبة ستكون لصالح الضيوف، الذي بدأه وهو عازم على تحقيق الفوز حتى نجح الأرجنتيني مارتينيز بتسجيله لهدفه الثاني له ولفريقه، وذلك في الدقيقة 65، استمرت محاولات كريمونيسي لتسجيل هدف التعادل ولكن دون جدوى، حتى انتهاء الشوط الثاني والمباراة بنتيجة 2-1 لصالح النيراتزوري.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الإنتر للنقطة 40 في المركز الثاني، بفارق 10 نقاط عن المتصدر نابولي، بينما تجمد رصيد كريمونيسي عند 8، في المركز ال20 والأخير بعد تلقيه الهزيمة ال12 له في الدوري هذا الموسم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.