عودة مبابي لتدريبات باريس سان جيرمان

Ahmed14 فبراير 2023آخر تحديث :
عودة مبابي لتدريبات باريس سان جيرمان

كان هناك الكثير من الدهشة بين وسائل الإعلام حيث تدرب كيليان مبابي مع الفريق الأول لباريس سان جيرمان صباح أمس الاثنين، قبل مباراة الذهاب من دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا غداً الثلاثاء ضد بايرن ميونيخ، حيث خرج المهاجم الفرنسي من في إحدى مباريات الدوري خارج أرضه أمام مونبلييه في مصاباً على مستوى فخذه الأيسر، وكان من المتوقع في البداية أن يتم استبعاده لمدة ثلاثة أسابيع على الأقل.

وقد تدرب مهاجم باريس سان جيرمان بشكل طبيعي مع بقية الفريق، وقد أثار وجوده آمال الجماهير الباريسية في أن يلعب المهاجم دورًا ما في مواجهة بايرن يوم غداً على الأقل كبديل.

في بداية تدريبات اليوم الاثنين التي كانت مفتوحة لوسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة الأولى، شارك مبابي في جلسة تدريبية مع ليونيل ميسي ونيمار وسيرجيو راموس وجيانلويجي دوناروما وماركو فيراتي وأشرف حكيمي وماركينهوس.

ولكن مازال المدرب كريستوف جالتيير غير مؤمن بإمكانية مشاركة اللاعب غداً حيث قال: “”لا أعتقد أنه سيشارك، إنه يتبع بروتوكول لياقته، كان ضحية إصابة عضلية، نريد أن نواجه مخاطر احتمالية خطورتها صفر مع كيليان “.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.