تشيلسي يجدد عقد لاعبه البرازيلي

Ahmed14 فبراير 2023آخر تحديث :
تشيلسي يجدد عقد لاعبه البرازيلي

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي تجديد عقد مدافعه البرازيلي تياجو سيلفا لعام آخر، والذي سيبقيه داخل قلعة الستامفورد بريدج حتى موسم 2023-2024، بعد سماح الوقت للإدارة بإجراء المفاوضات بعد سوق الانتقالات الشتوي المزدحم لدى البلوز الذي قاموا فيه بجلب 9 صفقات أبرزها الأرجنتيني إنزو فيرنانديز أغلى لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي من بنفيكا البرتغالي.

وأكد النادي أنه أبرم اتفاقًا مع سيلفا البالغ من العمر 38 عامًا، وهو أحد أكثر أعضاء الفريق الأول خبرة، حيث كان قلب الدفاع السابق لميلان وباريس سان جيرمان سيصبح لاعباً مجانيًا في نهاية الموسم، لكنه سيبقى الآن لمدة عام آخر.

من جانبه أعرب سيلفا عن سعادته بهذا التجديد حيث قال: “أنا سعيد للغاية لمواصلة مسيرتي مع البلوز، عندما وقعت عقدي الأول هنا كان من المفترض أن أعمل لمدة عام واحد فقط، الآن هو بالفعل الرابع، لم أكن أتخيل ذلك، لكن في الحقيقة إنها لحظة خاصة للغاية بالنسبة لي للتوقيع والبقاء في تشيلسي”.

وقد فاز سيلفا الذي لعب 74 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ انضمامه إلى تشيلسي من باريس سان جيرمان الفرنسي في 2020، بدوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية خلال فترة وجوده في غرب لندن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.