السيتي يقلص الفارق مع أرسنال بفوزه على أستون فيلا

Ahmed14 فبراير 2023آخر تحديث :
السيتي يقلص الفارق مع أرسنال بفوزه على أستون فيلا

تمكن فريق مانشستر سيتي من تقليص الفارق مع متصدر الدوري الإنجليزي أرسنال، وذلك عقب فوزه الكبير على فريق أستون فيلا صاحب المركز الـ11، وذلك في المباراة التي لُعبت أمس الإثنين على ملعب الإتحاد بمدينة مانشستر.

بدأ عناصر السيتي المباراة سريعاً وهم على علم تام بمدى أهمية الفوز اليوم في مشوارهم نحو الحفاظ على اللقب الثالث على التوالي للدوري، وذلك بافتتاح الإسباني رودري سجل التهديف في بعد 4 دقائق من بداية المباراة، استمرت محاولات السيتي لمضاعفة النتيجة حتى تمكن إلكاي جوندوجان من تسجيل هدف فريقه الثاني في الدقيقة 39، قبل أن يختتم الجزائري رياض محرز مهرجان أهداف الشوط الأول، وذلك في الدقيقة الأولى من الوقت الضائع عن طريق ركلة جزاء.

دخل الفيلاز الشوط الثاني في محاولة لتقليص النتيجة على الرغم من إدراكهم لصعوبة المهمة، حيث وقف أمام ذلك رغبة السيتي في الفوز لتقليص الفارق مع المتصدر أرسنال الذي تعثر في الجولة الحالية أمام نيوكاسل، ولكن أيضاً لم يمنع ذلك أولي واتكينس من تسجيل هدف الفيلاز الوحيد في المباراة في الدقيقة 61، لتنتهي المباراة بفوز السيتي بنتيجة 3-1.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد السيتي إلى 48 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد أستون فيلا عند النقطة 28 في المركز الـ11.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.