السعودية تحقق 9 جوائز في مهرجان الفنون الخليجي

Ahmed21 فبراير 2023آخر تحديث :
السعودية تحقق 9 جوائز في مهرجان الفنون الخليجي

تمكنت بعثة المملكة العربية السعودية من حصد 9 جوائز ما بين ذهبية وفضية في المسرح المدرسي بمسابقات الخط العربي والفنون التشكيلية ومهرجان الفنون الخليجي لطلبة التعليم العام، والذي ينفذه مكتب التربية العربية لدول الخليج، وذلك بهدف التأكيد على أهمية الفنون والأنشطة في التنشئة التربوية والاجتماعية.

وقد حصل طلاب المملكة المشاركين من قبل وزارة التعليم على المركز الأول كأحسن أداء جماعي لفرق في مسابقة العروض المسرحية فقدم عادي الشهيب وعبد الرحمن القرشي، وياسر الثبيتي ومحمد الحارثي وخالد الحصيني مسرحية خاصة بهم لقيت استحسان الكثير من الحاضرين تحت عنوان مظلة وحصد الحصيني جائزة أفضل أداء تمثيلي صوتي متنوع.

بينما تمكن الطالب حمد عبادي من تحقيق المركز الأول في مسابقة التصوير التشكيلي أما في مسابقة خط النسخ حققها محمد البحراني وحققت ميار شريفي المركز الأول في مسابقة الرسم، كما حقق طلاب البعثة السعودية المركز الثاني في مسابقة الخط الديواني، وكذلك المركز الثاني في خط النسخ والثالث في الديواني ثانوي والسابع في التصوير التشكيلي والتاسع في مسابقة التصوير التشكيلي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.