حسن الرداد يكشف مصير مسلسل المحارب

Ahmed21 فبراير 2023آخر تحديث :
حسن الرداد يكشف مصير مسلسل المحارب

كشف الفنان حسن الرداد أحدث أعماله الفنية وإصداراته والمقرر عرضها في سباق رمضان 2023، فبعد ظهوره خلال الفترة الماضية بفيلم على الشاشة الذهبية “تحت تهديد السلاح” والذي قد حقق إيرادات جيدة في دور السينما المصرية والعربية، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

يقوم حاليا بالاستعداد لعمل درامي عبر الشاشة الصغيرة، وقال خلال تصريحات صحفية له عن الماراثون الرمضاني أكد الرداد على أن سيدخل موسم رمضان بمسلسل “محارب”، مؤكدًا على أن دوره الذي سيؤديه سيكون مختلف، وقال نصًا: أظهر فى دراما رمضان بثوب جديد بعيدا تماما عن الكوميديا. وسنقدم برفقة المؤلف محمد سيد بشير تجربة درامية داخل أكوار الصعيد.

ويشاركه في العمل آيتن عامر، والتي قالت في تصريحات أخرى لها: إنها لآخر وقت كانت خارج المشاركة بمسلسلات رمضان لانشغالها بإنتاجات سينمائية ولظروف التصوير إلا أنها مؤخرًا تم إدراجها لتجسيد دور البطولة فى مسلسل يحمل اسم (محارب) بمشاركة الفنان حسن الرداد المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل. وتجسد آيتن خلال أحداث المسلسل حبيبة حسن الرداد التي تحاول الوقوف بجانبه في كل الأزمات التي يتعرض لها في حياته.

ورغم التصريحات المستمرة من صناع العمل، إلا أن الفنان حسن الرداد خرج علينا عبر حسابه على الفيس بوك معلنًا تأجيل المسلسل إلى رمضان 2024، مرجعًا السبب إلى ضخامة العمل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.