سبب انفعال ياسمين عز على لمياء الأمير

Ahmed
أخبار الفن
Ahmed26 فبراير 2023آخر تحديث : الأحد 26 فبراير 2023 - 8:25 مساءً
سبب انفعال ياسمين عز على لمياء الأمير

استضافت الإعلامية ياسمين عز الفنانة لمياء الأمير في برنامجها كلام الناس التي استضافتها وكثرت فيه التصريحات النارية والكثير من التفاصيل الفنية عن مسيرتها الشخصية وكذلك كيف كان نجاحها في عالم الفن، وحدث خلاف بين الاثنين على الهواء بسبب تصريحات لمياء عن الزواج الذي أشارت إلى أنه الشيء الأسوأ في الحياة، ما أدى إلى حالة من الشد والجذب بين الثنائي.

وهو ما جعل ياسمين عز تنفعل فقد قالت الأمير: أعانى حاليا من قلة الأعمال التى تعرض علي وأجد ان معظم الأعمال المعروضة مجرد ظهور كضيف شرف وهو الامر الذى استوقفنى حيث كنت من النجمات اللاتي تتواجد دائما على الساحة الفنية بأكثر من عمل ولكن هذه الفترة وجدتها قليلة وفى نفس الوقت لا تناسبنى..

واستكملت: الأدوار ليست مثل السابق فضلا عن ان كم الأعمال التي تعرض حاليا أصبح قليلة عن الفترة السابقة وهو ما أثر كثيرا على الأجور وبالتالى أقبل بعض الاعمال التى تعرض على حتى وان كانت ضيف شرف وقد تعرضت الى أزمة من قبل نتيجة قبولى عمل ولكنى غير راضية عنه وانتابتنى حالة من البكاء الشديد تحدثت مع أشرف زكى.

وقامت ياسمين عز بالرد مشجعة لها على الزواج: إنت مفتقدة أجمل شيء في الحياة، لترد لمياء الزواج أسوأ شئ في الحياة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.