لقاء ناري بين بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان لتحديد المتأهل لدور الـ8 بدوري الأبطال

Ahmed8 مارس 2023آخر تحديث :
لقاء ناري بين بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان لتحديد المتأهل لدور الـ8 بدوري الأبطال

يترقب عشاق الساحرة المستديرة المباراة المرتقبة بين بايرن ميونخ الألماني ونظيره الفرنسي باريس سان جيرمان، والتي ستقام على ملعب أليانز أرينا، في تمام العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت مدينة القاهرة المصرية.

وتأتي المباراة في إطار إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي يسعى الفريقان من خلالها إلى حسم من المتأهل إلى دور الـ8 ومن سيغادر البطولة.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز البافري “بايرن ميونخ”، في المباراة التي أقيمت على ملعب حديقة الأمراء بباريس، بهدف دون رد، ليصبح له الأسبقية في التأهل للدور المقبل.

فيما يسعى باريس سان جيرمان إلى التأهل لدور الـ8 من بطولة دوري أبطال أوروبا من خلال مباراة اليوم، أمام العملاق البفاري ليعوض خسارة مباراة الذهاب.

وكان الفريق الفرنسي تأهل لدور المجموعات في المركز الثاني من المجموعة الثامنة خلف الفريق البرتغالي بنفيكا، وذلك رغم تساوي الفريقين في عدد النقاط والأهداف المسجلة والمستقبلة.

والتقي الفريقان عدة مرات، كانت أولى اللقاءات التي جمعت بينهما في دوري أبطال أوروبا موسم 1994-95 في دور المجموعات، وفاز باريس سان جيرمان آنذاك بـ3 أهداف دون مقابل في مجموع المباراتين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.