نيمار بين الرحيل والاعتزال.. كيف حدد الدولي البرازيلي مصيره في باريس سان جيرمان؟

Ahmed14 مارس 2023آخر تحديث :
نيمار بين الرحيل والاعتزال.. كيف حدد الدولي البرازيلي مصيره في باريس سان جيرمان؟

حقق نجم المنتخب البرازيلي وفريق باريس سان جيرمان الفرنسي نيمار دا سيلفا، العديد من البطولات سواء مع منتخب بلاده بالحصول على كأس العالم وبطولات أخرى، ومع الفريق الفرنسي بطولات متعددة.

وأعلنت تقارير رياضية متنوعة بعض التصريحات التي أدلى بها نيمار في العديد من المناسبات سواء المؤتمرات الصحفية أو غيرها، حيث جاء من بين أهم تلك التصريحات قراره بخصوص مستقبله.

وأكدت التقارير التي أصدرتها صحيفة بريطانية، أن نيمار لن يرحل عن باريس سان جيرمان الذي يحترف اللاعب ضمن صفوفه، إلا حال اعتزاله اللعب لكرة القدم.

جاء ذلك بالتناقض مع ما أعلنت عنه إدارة النادي الفرنسي، التي أكدت في العديد من التصريحات الصحفية السابقة، برغبتها في التخلي عن خدمات اللاعب البرازيلي نيمار، وبدء مشروع جديد بلاعب جديد غيره.

يذكر أن باريس سان جيرمان كان قد كشف في غضون الأيام القليلة الماضية عن إصابة نيمار في الكاحل سيخضع بسببها لجراحة ويغيب على إثرها حتى نهاية الموسم الحالي، الأمر الذي أيقظ الشكوك أمام جمهوره بأنه سيرحل عن الفريق الفرنسي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.