أنشيلوتي يكشف خطته للفوز بمباراة إياب دور الـ16 من دوري الأبطال أمام ليفربول

Ahmed15 مارس 2023آخر تحديث :
أنشيلوتي يكشف خطته للفوز بمباراة إياب دور الـ16 من دوري الأبطال أمام ليفربول

فاز النادي الملكي ريال مدريد الإسباني على نظيره الإنجليزي ليفربول في مباراة الذهاب من دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا بخمسة أهداف مقابل هدفين للريدز، وقال كارلو أنشيلوتي مدرب الملكي: إن الفريق تخطى حاجز القلق بفوزه في مباراة الذهاب بخمسة أهداف مقابل هدفين لليفربول؛ لذا فلن نلعب مباراة مغلقة وسنحاول الهجوم بكل قوة في مباراة الإياب.

يذكر أنه من المقرر أن تقام مباراة ريال مدريد الإسباني، وليفربول الإنجليزي، غدًا الأربعاء، ضمن منافسات إياب دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياجو برنابيو.

وأضاف أنشيلوتي، خلال المؤتمر الصحفي اليوم: “الحديث عن مباراة الذهاب انتهى، لكننا سنلعب في مباراة الإياب بشكل مفتوح حتى نستطيع إحراز أكبر عدد من الأهداف خلال المباراة والتأهل لدور ربع النهائي”.

وتابع: “لدينا خبرات كثيرة ستفيدنا في مباراة الغد، وقوتنا الضاربة ستساعدنا على اقتناص الفوز أمام الفريق الإنجليزي الذي لديه قدرات كبيرة أيضًا يمكنه استخدامها لتحقيق الفوز”.

واختتم: “علاقتي مع هازارد لا تتسم بالبرود، بالإضافة إلى أنه لاعب يمتلك الكثير من المواهب وفرصة مشاركته بالمباراة محتملة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.