هل مصطفى أشرف ورقة ناجحة للمدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي في مباراتي زامبيا؟

Ahmed15 مارس 2023آخر تحديث :
هل مصطفى أشرف ورقة ناجحة للمدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي في مباراتي زامبيا؟

يتمتع مصطفى أشرف، لاعب منتخب مصر الأوليمبي والمحترف ضمن صفوف فريق مونشنجلادباخ الألماني، بالعديد من المواهب، حيث إنه سجل العديد من الأهداف مع الفريق الألماني كما شارك في صناعة عدد آخر من الأهداف.

فيما استدعى روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي، مصطفى أشرف، حتى يشارك في معسكر المنتخب غدا، استعدادًا لخوض مباراتي زامبيا في التصفيات الإفريقية المؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

يذكر أنه من المقرر أن منتخب مصر الأوليمبي نظيره الزامبي 22 مارس الجاري، ضمن منافسات لقاء الذهاب في التصفيات الإفريقية المؤهلة لأولمبياد باريس 2024، وذلك على أرضية ملعب الدفاع الجوي.

وكان منتخب مصر تأهل إلى الدور النهائي من تصفيات التأهل لبطولة أمم أفريقيا بعد فوزه بهدف دون رد أمام منتخب إيسواتينى، وذلك على أرضية استاد الإسكندرية.

وتعد هذه المرة ليست الأولى التي يشارك فيها مصطفى أشرف ضمن صفوف منتخب مصر الأوليمبي، لا سيما أنه استدعي للمشاركة مع منتخب الشباب ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية للشباب، والتي حقق خلالها العديد من المساهمات مع المنتخب للشباب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.