تعرف على سبب تصدر مسلسل تحت الوصاية لمنى زكي محركات البحث

Ahmed15 مارس 2023آخر تحديث :
تعرف على سبب تصدر مسلسل تحت الوصاية لمنى زكي محركات البحث

تصدر مسلسل ” تحت الوصاية” للفنانة منى زكي محركات البحث، وذلك قبل عرضه في الماراثون الرمضاني، بعد الأحداث التشويقية التي شهدها البرومو الرسمي للعمل، حيث يعرض المسلسل العديد من القضايا التي الخاصة بالنساء وطرق تمكينهن في المجتمع.رمضان

ويناقش مسلسل تحت الوصاية قضية اجتماعية في 15 حلقة، حيث تجسد الفنانة منى زكي دور ربة منزل وأم لطفلة رضيعة وطفل آخر ذات 9 سنوات، حيث تدور الأحداث من مدينة الإسكندرية محل ميلاد “حنان” وزوجها “عادل” والذي يعمل هو وأسرته في مهنة الصيد، الحياة مستقرة وهادئة حتى تفجع الزوجة خبر وفاته، فتنقلب حياتها رأسًا على عقب، وتبدأ في مواجهة المشاكل التي تظهر أمامها من عائلة زوجها، حتى تضطر النزول للعمل وتنتقل إلى دمياط، لتفاجأ الجميع وتصنع لنفسها حياة جديدة باسم مختلف، وتضحي بأنوثتها، وتمتهن “الصيد” والعمل رئيسة مركب، وسط الرجال.

أخرج مسلسل “تحت الوصاية” محمد شاكر خضير وأنتجه ميديا هب سعدى – جوهر، وألفه خالد وشيرين دياب، وبطولة منى زكى، دياب، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، رشدي الشامي، مها نصار، علي الطيب، أحمد عبدالحميد، محمد السويسري، وعدد آخر من الفنانين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.