بلماضي يكشف خطته من انضمام لاعبين جدد لخوض تصفيات أمم أفريقيا

Ahmed21 مارس 2023آخر تحديث :
بلماضي يكشف خطته من انضمام لاعبين جدد لخوض تصفيات أمم أفريقيا

يسعى منتخب الجزائر إلى الفوز بمباراته أمام النيجر في مجموعته للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم إفريقيا في مباراتي الذهاب والإياب.

يذكر أنه ستقام بطولة كأس الأمم الإفريقية في نسختها القادمة بمطلع عام 2024، في كوت ديفوار، والتي كان من المقرر أن تقام خلال العام الجاري، لكن تم تأجيلها مطلع يناير المقبل في 2024.

وقال جمال بلماضي، مدرب منتخب الجزائر، إنه يحترم موقف اللاعبين الجزائرين الذين رفضوا الانضمام للمنتخب الأوليمبي الفرنسي، وفضلوا خوض التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2024 مع المنتخب الوطني الجزائري.

وأضاف “بلماضي”: “أتوجه بكل الشهر للاعبين الجدد الذين رفضوا الانضمام للمنتخب الأوليمبي الفرنسي، وأحبوا أن يتواجدوا ضمن صفوف المنتخب الجزائري لكي يخوضوا ضمن صفوفه بطولة كأس الأمم الإفريقية”.

وتابع مدرب المنتخب الجزائري: “لدي مسؤولية مهولة حيال هؤلاء اللاعبين الذين فضلوا منتخب بلادهم على الانضمام للمنتخب الأوليمبي الفرنسي”.

واختتم: “لا أسعى في خلال وجودي بالمنتخب الجزائري إلى حصد نتيجة مباراة أو اثنين، لكن هدفي خلال تواجدي بالمنتخب هو التتويج وحصد البطولات الكبرى، والتي من بينها بطولة كأس أمم إفريقيا المقبلة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.