تصفيات أمم أفريقيا.. الفراعنة في مالاوي لوضع قدم في الكوت ديفوار

Ahmed28 مارس 2023آخر تحديث :
تصفيات أمم أفريقيا.. الفراعنة في مالاوي لوضع قدم في الكوت ديفوار

يلتقي منتخب مصر نظيره مالاوي، عصر غدٍ الثلاثاء الموافق 28 مارس 2023 على أرضية استاد «بينجو» الوطني، ضمن مباريات إياب الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية في كوت ديفوار 2024.

ويبحث المنتخب المصري عن الفوز على نظيره مالاوي لتعزيز فرص تقدمه في المجموعة حتى يتأهل إلى البطولة التي ستقام في كوت ديفوار 2024، فيما يسعى نظيره مالاوي إلى إحراز هدف في بداية اللقاء حتى يصل إلى الفوز الذي يعزز فرص تقدمه بالمجموعة بعض الخسارة التي تلقاها في مباراة الذهاب في القاهرة بهدفين نظيفين من منتخب مصر.

يذكر أن المنتخب المصري الأول لكرة القدم كان قد هز شباك نظيره مالاوي في المباراة التي أقيمت في القاهرة يوم الجمعة الماضية الموافق 24 من مارس الجاري، بهدفين نظيفين؛ لذا فهو يسعى في مباراة الإياب إلى تعزيز فرص فوزه ليتأهل إلى البطولة التي ستقام في كوت ديفوار 2024.

ويحتل المنتخب المصري الصدارة في ترتيب المجموعة بواقع 6 نقاط، والتي يوجد بها غينيا بالمركز الثاني بـ6 نقاط أيضًا لكن الفارق في الأهداف جعل الصدار للمنتخب المصري، بالإضافة إلى أنه يأتي في المركز الثالث منتخب مالاوي الذي لديه 3 نقاط فقط بعد الخسارة أمام مصر، ويتذيل المجموعة المنتخب الإثيوبي بواقع 3 نقاط أيضًا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.